جميع الاقسام

من اخبار

الصفحة الرئيسية>من اخبار

أنابيب Koate النحاسية الأساسية، مادة أنابيب المياه لتأثيث المنزل هي الأفضل

الوقت: 2023-05-18 الزيارات: 49

تعتبر سلسلة الأنابيب النحاسية Koate®therm PP-R هي الأكثر فخامة في ألمانيا.

أكثر صحية وصحية وأكثر أمانًا وأكثر متانة.

نسبة السعر/الأداء أكثر معقولية.

خيار أفضل لأنابيب إمدادات المياه!


كيفية اختيار مواد أنابيب المياه لتزيين المنزل؟

من وجهة نظر صاحب المنزل، فإن المتطلبات الثلاثة الأكثر أهمية هي: النظافة والصحة، والسلامة والمتانة، وأداء التكلفة المعقولة.
تجمع الأنابيب النحاسية Koate®therm PP-R بين مزايا الأداء الخاصة بالنحاس والبلاستيك لتكمل بعضها البعض وتتوافق تمامًا مع المتطلبات الأساسية لوظيفة الأنابيب لمستخدمي تحسين المنزل.
فيما يلي بعض مقارنات الأداء الرئيسية مع النحاس النقي والبلاستيك PPR الأنابيب لتمنحنا فهمًا أكثر شمولاً ودقة للأنابيب النحاسية Koate®therm PP-R، والتي تعد خيارًا أفضل للسباكة المنزلية!

أنابيب النحاس الأساسية Koate PPR مقابل أنابيب النحاس النقي


1


قيمة النقود

الأنابيب الأساسية النحاسية PPR يتفوق على أنابيب النحاس النقي.
تحل الأنابيب النحاسية PPR محل الطبقة الخارجية من مادة PPR لتحقيق صلابة الحلقة المطلوبة (مقاومة البثق) للأنابيب، كما أن سمك جدار النواة النحاسية أقل بكثير من سمك أنابيب النحاس النقي، لذلك يمكن أن تكون التكلفة بشكل كبير مخفض.


2


المقاومة للتآكل

تعتبر الأنابيب النحاسية PPR أفضل من الأنابيب النحاسية النقية.
الأسمنت له تأثير تآكل قوي على النحاس، وأنابيب النحاس النقي عرضة للتسرب بسبب التآكل والتدهور.
الأنابيب الأساسية النحاسية Koate PPR مصنوعة من طبقة خارجية من PPR، والتي يمكنها مقاومة تآكل الأسمنت بشكل فعال وأكثر متانة.


3


راحة التثبيت

تتفوق الأنابيب النحاسية PPR على الأنابيب النحاسية النقية.
يمكن توصيل أنابيب النحاس النقي بطرق مختلفة، مثل اللحام، والتثبيت، والانزلاق، والتوصيل السريع، ولكل منها متطلبات تقنية تركيب عالية مع توصيلات غير موثوقة، وتكاليف عالية.
الأنابيب الأساسية النحاسية PPR باستخدام طريقة الذوبان الساخن التقليدية الأكثر كلاسيكية في صناعة السباكة، يمكن للسباكين العامين إتقان بناء قابلية تطبيق أكثر عالمية بسرعة وكفاءة، وتكلفة منخفضة، ومريحة وموثوقة، وجودة التثبيت أكثر أمانًا.


4


مرونة

تتفوق الأنابيب النحاسية PPR على الأنابيب النحاسية النقية.
أنابيب النحاس النقي وغيرها من الأنابيب المعدنية النقية، بسبب الصلابة الزائدة، المرونة ليست كافية، في نظام الأنابيب بسبب انقطاع الماء في الهواء أو تقلبات ضغط الماء، ومن ثم تشكيل ظاهرة المطرقة المائية، انتقل إلى الأعلى من خلال الأنابيب غير المخفية، من السهل إحداث ضوضاء صفير رنين، مما يؤثر على المنزل


5



نوعية حياة عائلتك.

تتمتع الأنابيب النحاسية الأساسية Koate PPR بمرونة أفضل بكثير من النحاس النقي بسبب استخدام PPR في الطبقة الخارجية، مما يتغلب بشكل فعال على ظاهرة ضوضاء رنين الأنابيب.

أنابيب Koate PPR النحاسية مقابل أنابيب PPR البلاستيكية النقية


6 

الصرف الصحي

تتفوق الأنابيب النحاسية PPR على أنابيب PPR البلاستيكية النقية.
الطبقة الداخلية للأنبوب النحاسي PPR مصنوعة من النحاس TP2، الذي يتمتع بمعدل نشط مضاد للبكتيريا والتعقيم بنسبة 99.99%؛ وفي الوقت نفسه، يبلغ معدل حاجز الأكسجين 100% ومعدل حجب الضوء 100%، والذي يمكنه أيضًا منع تكاثر البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة والطحالب في الماء بشكل فعال. جميع المؤشرات المذكورة أعلاه أفضل بكثير من أنابيب PPR البلاستيكية النقية.


7


مقاومة الضغط

الأنابيب الأساسية النحاسية PPR أفضل من الأنابيب البلاستيكية النقية PPR.
يصل ضغط الانفجار لأنابيب النحاس PPR إلى 180 كجم، ويصل الحد الأقصى لضغط العمل إلى 40-60 كجم، وهو أعلى بكثير من الحد الأقصى لضغط العمل البالغ 20-25 كجم لأنابيب PPR البلاستيكية النقية.


8


مقاومة درجات الحرارة العالية

الأنابيب الأساسية النحاسية PPR أفضل من الأنابيب البلاستيكية النقية PPR.
هيكل النحاس الأساسي والمشاركة في تحمل الضغط، بحيث تكون أنابيب النحاس الأساسية PPR في درجة حرارة الماء المرتفعة، وليس على الإطلاق بسبب تليين درجة الحرارة العالية البلاستيكية وتؤدي إلى انخفاض قدرة تحمل الضغط.
ولذلك، فإن مقاومة درجات الحرارة العالية أفضل من أنابيب PPR البلاستيكية النقية، ويمكن أن تصل درجة حرارة العمل العادية إلى 100 درجة مئوية.


9


موثوقية التثبيت

تتفوق الأنابيب النحاسية PPR على الأنابيب البلاستيكية النقية.
يعتمد أنبوب النحاس الأساسي Koate PPR على هيكل تركيب الأنابيب النحاسية الحاصل على براءة اختراع ويتعاون مع قالب الذوبان الساخن الخاص، والذي يمكنه تحقيق الحد المعدني للحديد المنصهر واللحام، ولا توجد ظاهرة انكماش بالذوبان الساخن. عند لحام أنابيب PPR البلاستيكية النقية، غالبًا ما تكون درجة حرارة الذوبان الساخن مرتفعة جدًا أو يكون الأنبوب الذي يتم إدخاله في القالب قويًا جدًا أو عميقًا جدًا، مما يتسبب في ذوبان النهاية وحرقها، ثم تتراكم المادة المنصهرة في الجدار الداخلي للأنابيب الأنبوب لتشكيل انكماش، مما يؤثر على التدفق، وهي مشكلة فشل تركيب شائعة لأنابيب PPR البلاستيكية النقية.
بالإضافة إلى ذلك، أنبوب النحاس الأساسي Koate PPR يستخدم حلقة نحاسية مانعة للتسرب حاصلة على براءة اختراع، والتي يتم إدخالها في القلب الداخلي للأنبوب و التجهيزات في كلا الاتجاهين عند اللحام، ويتم وضعه بشكل محوري تلقائيًا. إنه يتجنب تمامًا ظاهرة أن أنابيب PPR البلاستيكية النقية تحتاج إلى التصحيح يدويًا بسبب الزاوية غير الصحيحة بعد اللحام، مما يؤثر على جودة اللحام.


10


PP-R الأنابيب النحاسية الأساسية

حاجز مضاد للبكتيريا ومقاوم للأكسجين

أكثر صحية وصحية

تتمتع الطبقة الداخلية النحاسية TP2 للأنابيب النحاسية الأساسية من سلسلة Koate®therm PP-R بمعدل تعقيم بنسبة 99.99% وهي فعالة مدى الحياة.

تمنع أيونات النحاس المنطلقة في الماء بواسطة الطبقة الداخلية من النحاس TP2 نمو البكتيريا وتحافظ على مياه الشرب نظيفة وصحية. أظهرت دراسة أجراها المركز البريطاني لأبحاث الأحياء الدقيقة التطبيقية أن استخدام أنابيب المياه النحاسية يمكن أن يثبط بعض الكائنات المسببة للأمراض في مياه الشرب، وخاصة الإشريكية القولونية والبكتيريا وغيرها. كما أن أكثر من 99% من البكتيريا الموجودة في المياه تختفي بعد دخولها إلى النحاس. أنابيب